كيف تحارب الملل ب5 مواقع


كثيرا ما نشعر بالملل في بعض الأحيان ولكن لا نجد وسيلة لقتل الملل لذا في هذا الدرس سنشرح كيفية محاربة الملل بخمس مواقع جميلة.

الموقع الأول:touch screen


موقع مميز لصنع أشكال من الكرات الملونة التي تتضارب بسرعة لتتكون ألوان قوس المطر الجميلة وهو من المواقع الخاصة بشركة مكروسوفت 


هذا الموقع يتيح لك العزف على البيانو في الكمبيوتر بمهارة ,وهو موقع ممتع لعزف النوطات والمعزوفات ويمكنك أن تصبحا عازفا وتبتكر ألحانا جميلة .

الموقع الثالث : THISISSAND


موقع الرسم على الرمال وهو موقع ممتع يمكنك فيه صنع أشكال من الكتل الرملية بألوان مختلفة من اختيارك يجب عليك فقط الضغط بالماوس لتحصل على تيار مستمر من الرمال.
وها هي بعض الأعمال الفنية من هذا الموقع :



الموقع الرابع : الباب السري


هو موقع جميل للتخلص من الملل بحيث عند دخولك الموقع يظهر لك باب إن ضغطت عليه يأخذك عشوائيا إلى مكان يمكنك التحرك فيه كما تريد بالضغط على الماوس


هي لعبة ممتعة تتمثل في الإمساك بالقطة وعدم تركها تهرب لكنها صعبة جدا أناشخصيا لم أتمكن من الإمساك بها ههه أتحداك أن تمسك بها وهكذا تتخلص من الملل.  
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا . هنا.

شاركها

الكاتب :

الموضوع السابق
الموضوع التالى